علاج حب الشباب بسهولة مع هذه النصائح


حب الشباب هو مرض جلدي شائع جدا يظهر على الوجه والرقبة والظهر والصدر. هناك العديد من العوامل التي تسهم في تطور حب الشباب. بعض الأسباب الرئيسية لحب الشباب تشمل الاختلالات الهرمونية ، والإجهاد ، ومستحضرات التجميل ، وعلم الوراثة ، والعمر ، وعادات الغسيل غير السليمة. ستساعدك النصائح التالية على مكافحة هذه الحالة الجلدية.


علاج حب الشباب بسهولة مع هذه النصائح

أولا ، تحتاج إلى معرفة ما لا يجب فعله عند مكافحة حب الشباب. فيما يلي بعض الأخطاء الأكثر شيوعا التي يرتكبها الناس عند محاولة مكافحة حب الشباب. نأمل ، بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذه المقالة ، ستعرف بالضبط ما لا يجب فعله.


تجنب تناول الأطعمة مثل البصل النيئ والثوم والبيض والشوكولاته واللبتون. تحتوي هذه الأنواع من الأطعمة على كميات كبيرة من الكابسيسين ، والذي من المعروف أنه يسبب الالتهاب. كما ذكرنا من قبل ، يسبب الالتهاب تطور البثور.


لا تتعرق الأشياء الصغيرة. قد تميل إلى تطبيق المزيد من الزيت بعد حادث تفشي حب الشباب لأنك تريد منع حب الشباب من العودة ، ولكن لا تفعل ذلك. فقط استرخ ودع الطبيعة تأخذ مجراها ، وسوف تعتني بالباقي.


التمرين هو وسيلة رائعة لمسح التزلج الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم تمارين بناء القوة أو التمرين كرياضة ، فأنت بحاجة إلى مشاهدة ما تأكله لتجنب التعرق المفرط.


بدلا من وضع الكثير من الماكياج الثقيل ، والذي يستخدم لإخفاء حب الشباب ، استخدم منتجات الماكياج الطبيعية المصنوعة للسيطرة على حب الشباب. يحتوي الماكياج على العديد من المواد الكيميائية التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حب الشباب. بدلا من ذلك ، استخدم المنتجات الطبيعية التي تحتوي على زيوت وكريمات طبيعية مختلطة.


بدلا من تنظيف أسنانك بالفرشاة ، والتي تتم في كثير من الأحيان في الصباح ، حاول شرب كوب كبير من الماء بدلا من أن تكون فرشاة أسنانك جاهزة. سيكون جسمك رطبا وبالتالي سيكون أنظف من تنظيف الأسنان بالفرشاة.


تجنب تناول الطعام الدهني. تميل الأطعمة الدهنية إلى حبس الرطوبة الزائدة في الجسم ، مما يؤدي إلى تطور البثور. بدلا من ذلك ، يجب عليك تناول طعام صحي والحفاظ على الأطعمة الدهنية في المنزل.


أبق يديك بعيدا عن وجهك. الأيدي القذرة يمكن أن تسد المسام ، مما يسبب حب الشباب. إذا كنت لا تزال تشعر بالرغبة في لمس وجهك ، فاغسل يديك قبل لمس وجهك.


اختر حمامات الشمس بدلا من البقاء في الشمس. هذا يمكن أن يكون ضارا بصحتك ويمكن أن يؤدي أيضا إلى حب الشباب.


استخدم النصائح المذكورة أعلاه مع الآخرين ، لمساعدتك في التغلب على حب الشباب ، خاصة أثناء وقت الاقتحام. يجب أن يكون علاج حب الشباب جزءا من نمط حياة صحي، لذا تأكد من أنك تفعل ما بوسعك لمنع حدوثه.




تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -